تطبيق طبختنا .. متعة الأكل المنزلي

من نحن



الريادة للأفكار الخلاقةِ ليسَ فقط أن تكون الأولَ في تنفيذها ولكن أيضا ً أن تكون الأفضل في التنفيذ بتقديم خدماتٍ متكاملة، وأيضا ً بمدى الفائدة المتضاعفة التي تعودُ على المستخدمين و على المجتمع بشكل عام.




و هذا هو تطبيق "طبختنا - TaBkhTnaa"

تطبيق "طبختنا - TaBkhTnaa"   أولُ تطبيقٍ على مستوى العالم يعمـــــــــــلُ كمنصةٍ إلكترونية تربُطُ بين ربّات البيوت اللواتي يقدّمن خدمة الأكــل البيتي و بين العميل الذي يحتاجُ الخدمة عن طريق إستخدام تقنيـــة GBS لتحديد المواقــــع و المساحات المحيطة .. مع توفير خدمة التوصيل السريع للطلبات.

بدأ التطبيق بفكرة طموحة سباقة لبناء أكبر قاعدة بيانات للطهاة من ربات البيوت أو أي شخص يجيد الطهي و يقدم الوجبات المنزليــــــة و توفير قــــاعدة البيانات للعملاء مما يتيح للعميل خيارات متعددة من الوجبات و الطهاة و الأسعار فيحصل على أحسن الخدمات و في أسرع وقت.

و من خلال رحلة عمل طويلة إستغرقت ما يقرب من عامٍ، طورنا من خلالهـــــــــا الفكرة بكل تفاصيلها فكانت رحلة إلتزمنا فيها بمسارنا الإستراتيجي و نهج تحقيق النمو و خططنا لمستقبل أكثر إنتاجاً و طموحـــــاً.
 و وقودنا دومـــاً تفاني العاملين على التطبيق كــــــــــل يوم و على مدار الأربع و العشرين ساعـــــــة لنصــل لتلك الدرجة مـــــــن الكفاءة التي نحلم بها حتي وصلنا في النهاية إلي التطبيق المثالي تطبيق "طبختنا - BkhTnaaTa".