تطبيق طبختنا .. متعة الأكل المنزلي

ثامنًا: حقوق الملكية الفكرية

ثامنًا: حقوق الملكية الفكرية
(1) حقوق التأليف والنشر
1. هذا التطبيق يعد مصنفًا ذهنيًا وحقوق التأليف والنشر الخاصة به مملوكة للسيد/ عبد القادر وحيد عبد القادر المغربي، صاحب الجنسية الأردنية، وهو المؤلف لهذا البرنامج، ويحتفظ بكافة الحقوق المالية بما في ذلك حقوق الاستغلال المباشر وغير المباشر لهذا التطبيق، كما يحتفظ بكافة الحقوق الأدبية بما في ذلك الحق في نشر هذا التطبيق والحق في سحبه أو تعديله والحق في نسبة هذا التطبيق إلى مؤلفه (الحق في الأبوة) والحق في احترام هذا التطبيق.
2. التطبيق والأفكار المُعبَر عنها داخله، هي حقوق ملكية فكرية خالصة لنا، وأي تقليد أو اقتباس للتطبيق أو بعض خدماته (بما في ذلك الأفكار والنصوص والرموز والبرمجيات) يعد انتهاكًا لحقوق التأليف والنشر الخاصة بنا، وسنقوم معه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكب الانتهاكات المذكورة.
3. جميع المحتويات المضمنة أو المتاحة ضمن خدمات تطبيق "طبختنا – TaBkTnaa" مثل (النصوص والشعارات والصور والرسوم البيانية والتسجيلات الصوتية وأيقونات الأزرار والمحتويات الرقمية والمواد التي يتم إعادة تحميلها والبرمجيات وتجميع البيانات) هي ملك لتطبيق "طبختنا – TaBkTnaa"، وهي محمية من قِبل قوانين المملكة الأردنية الهاشمية وقوانين حقوق التأليف والنشر الدولية.
4. تجميع كافة البيانات المدرجة في خدمة "طبختنا – TaBkTnaa" أو إتاحتها من قِبل أيًا من خدماتنا هو ملك حصري وخاص بتطبيق "طبختنا – TaBkTnaa" ومحمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر الأردنية والدولية وكذلك محمية بموجب الاتفاقيات الدولية السارية، مثل اتفاقية برن، واتفاقية تربس.
(2) العلامات التجارية
1. "طبختنا – TaBkTnaa" والشعارات المرتبطة بها هي علامات تجارية و/أو علامات خدمة خاصة بنا.
2. الصور والشعارات ورؤوس الصفحات وأيقونات الأزرار والنصوص والأسماء الخدمية هي علامات تجارية وتصميمات تجارية خاصة بـ تطبيق "طبختنا – TaBkTnaa".
3. يحظر إعادة إنتاج العلامات أو التصميمات التجارية الخاصة بتطبيق "طبختنا – TaBkTnaa" في أي وسيلة إعلامية أو إعلانية دون إذن كتابي منا.


4. لا يجوز استخدام العلامات والتصميمات التجارية الخاصة بتطبيق "طبختنا – TaBkTnaa" في اتصال بأي منتج أو خدمة ليست تابعة لنا، حتى لا تتسبب في النيل من قدر ومصداقية تطبيق "طبختنا – TaBkTnaa" أو النيل من عملائها.