تطبيق طبختنا .. متعة الأكل المنزلي

عاشرًا: شروط وأحكام العملاء

عاشرًا: شروط وأحكام العملاء
(1) العميل هو المسئول الأول والأخير عن الحساب المرتبط بجواله، ويُسأل عن أي استخدام غير مشروع أو غير مصرح به يتم عن طريق حسابه في التطبيق.
(2) يتعين على العميل الاطلاع على المعلومات ووصفات الوجبات التي يقدمها الطهاة ويتأكد بنفسه من نوعية الأطعمة ومدى جودتها واعتمادها وتوافقها مع القوانين واللوائح والمعايير والمقاييس المعمول بها في هذا الشأن.
(3) العميل يعلم ويقر بأن الأطعمة يتم تحضيرها بواسطة الطهاة وحدهم دون أي تدخل من تطبيق "طبختنا – TaBkTnaa".
(4) العميل وحده هو المسئول عن صحة عناوين التوصيل التي يقدمها لموصلي الطعام، ويتحمل أي مسئولية ناشئة عن التأخير نتيجة الخطأ في صحة عناوين التوصيل، كما يتحمل المسئولية في حالة عدم تمكن موصل الطعام من توصيل الأطعمة إليه في هذه الحالة.
(5) يلتزم العميل بسداد قيمة الوجبات وكذلك قيمة أجر التوصيل المحدد.
(6) يلتزم العميل بأن يكون تقييمه للخدمة المقدمة قِبل الطاهي أو موصل الطعام لا يتضمن أي إساءة أو ألفاظ نابية وأن يكون النقد أو التقييم في حدود المسموح به قانونًا.
(7) يعلم العميل ويقر بأننا لسنا أصحاب عمل ولا نملك أي سلطة رقابية أو إشرافية على الطاهي أو موصل الطعام، وأنهم مستقلون تمامًا في عملهم.
(8) يقر العميل بأننا لا نمثله أمام الغير ولا نعتبر وكيلاً عنه وأنه مسئول في مواجهة كلاً من الطاهي وموصل الطعام مسئولية شخصية في حالة الإخلال بالشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية أو في حالة الإخلال بالنصوص والأحكام القانونية السارية المفعول داخل الدولة التي يختص قانونها وقضائها بفض النزاع الذي ينشأ بين العميل وبين أيًا من الطاهي أو موصل الطعام.
(9) في حالة تغيير العميل لرقم الجوال الخاص به أو التنازل عنه للغير فانه يتعهد بإبلاغنا بالرقم الجديد وتفعيل الحساب مرة أخرى بطرق التفعيل المعتمدة لدينا.
(10) يلتزم العميل بحُسن معاملة موصل الطعام.


(11) يلتزم العميل بعدم التواصل مع الطاهي وموصل الطعام أو طلب تنفيذ طلبات منهم خارج الإطار المعمول به داخل التطبيق، وفي حالة إخلاله بهذا الالتزام يحق للتطبيق إيقاف العميل بشكل دائم أو مؤقت عن استخدام التطبيق أو حرمانه من المزايا التي يحصل عليها كالنقاط التجميعية أو الوجبات المجانية.